بحث :
خاص بالملتحقين وخدام مدرسة الشمامسة ويتيح لهم خدمات أخرى
الكود:
كلمة السر:
هل نسيت كلمة السر؟
البث المباشر والراديو
بث مباشر بث مباشر
صوت فيديو
مختارات من الموقع
صفحتنا على الفيس بوك
مكتبة الالحان
» القسم الرئيسي
القسم الرئيسي 
» المناسبات والأعياد
القداسات 
التسبحة السنوية 
المناسبات والأعياد 
رفع بخور عشية وباكر 
خدمات طقسية 
» شهر كيهك
عيد النيروز 
عيد الصليب 
شهر كيهك 
برمون الميلاد 
عيد الميلاد 
عيد الختان 
برمون الغطاس 
عيد الغطاس 
عيد عرس قانا الجليل 
عيد دخول المسيح الهيكل 
صوم نينوى 
الصوم الكبير 
عيد البشارة 
اسبوع الالام وسبت الفرح 
من عيد القيامة الى اليوم 39 من القيامة 
من عيد الصعود الى اليوم 49 من القيامة 
عيد الخمسين (العنصرة) 
عيد دخول المسيح ارض مصر 
صوم الرسل 
عيد الرسل 
عيد التجلي 
الحان السيدة العذراء مريم 
اعياد الشهداء 
اعياد القديسين 
التماجيد 
حضور الاب البطريرك او الاسقف 
اعياد الملائكة 
» تسبحة عشية
تسبحة عشية 
تسبحة نصف الليل 
عشية و باكر 
القداس 
من مدائح كيهك 
 
 
عنوان الرساله
البريد الالكترونى للمرسل اليه    
نص الرساله
ارسال الرساله
بيانات اللحن
أسم اللحن بالعربيةالتفاسير المعقب للمعلم غبريال
اللحن بالعربى  اللحن بالقبطى اللحن بالقبطى المعرب مصادر اللحن تامل عن اللحن مناسبة اللحن 

am i pregnant online quiz

am i pregnant or paranoid quiz read

antidepressants side effects

antidepressants
التفسير الأول :
+ أبدي باسم الله الآب، والإبن والروح القدس الثالوث، إله واحد رب الأرباب .  قدوس الحي رب الصاباؤوت . 
+ قدوس الحي رب الصاباؤوت، قدوس الحي بغير زوال، قدوس مَن أحيانا من الموت، وأَزَالَ عنَّا كل ضلال . 
+ وأَزَالَ عنَّا كل ضلال، وتجسد من بكر نقية، الغير دنسة فخر الأجيال، مريم سيدة البشرية . 
+ مريم سيدة البشرية، عنها شهد الآباء الأبرار، موسى النبي في البرية، عاين عوسج في قلبه نار . 
+ عاين عوسج في قلبه نار، بلهيب صاعد يشعل إشعال، وما مسَّ العليقة أضرار، وصدق في رؤياه حزقيال . 
+ وصدق في رؤياه حزقيال، قال إني رأَيت في المشرق باب، وفيه دخل الملك المُتعال، وخرج وعليه مسبول حجاب . 
+ وخرج وعليه مسبول حجاب، مثال بتول بكر نقية، حمَلت يسوع رب الأرباب، وهي عذراء ببكورية . 
+ وهي عذراء ببكورية، حملت سيدنا بيخريستوس، وفاقت طبع البشرية، نيم ني إثمي نيم ني ذيكيئوس . 
+ ني إثمي نيم ني ذيكيئوس، وكل طقوس نورانية، وجميع طغمات ني أنجيلوس، وكل أجناد سمائية . 
+ وكل أجناد سمائية، تسجد للمحمول بين يديك، ونحن نصيح بالكلية، السلام لكِ ثم السلام إليك . 
+ السلام لك ثم السلام إليك، ونسألك يا أم المحبوب، أن تحظينا في مظال آبائك، إبراهيم وإسحق ويعقوب . 

التفسير الثاني :
+ تعظمك كل الطغمات، وتطوبكِ كل الاجيال، وكل المراتب والقوَّات، تعطيك السلام مع غبريال . 
+ تعطيك السلام مع غبريال، بي نيشتي اِن أرشي انجيلوس، حين تم الاله وعده بكمال، آف اؤ أورب انجى افيوت بي أغاثوس . 
+ آف اؤ أورب انجى افيوت بي أغاثوس، الي عذراء تدعي مريم، يبشرها بحلول إيسوس، وميلاده بالسر الأعظم . 
+ وميلاده بالسر الأعظم، أتاها قائلاً طوباكِ، ربكِ ارسلني لك بسلام، واختارك من سن صباك . 
+ واختارك من سن صباك، شاءَ وأراد ان يسكن فيكِ، الذي خلقَكِ وأَنشاكِ، يصير محمولاً علي ذراعيكِ . 
+ يصير محمولاً علي ذراعيكِ، الجالس فوق الحيوانات، ومن تدعي بالنسب إليك، العاقر أليصابات . 
+ العاقر أليصابات، اليوم حُبلي بغلام شهير، لها ستة اشهر بثبات، وليس عند الله امر عسير . 
+ وليس عند الله امر عسير، ومهما اراد الرب يكون، صدِّقي واقبلي مني التبشير، فجاوبته مريم باتزان . 
+ فجاوبته مريم باتزان، قائلة هأنذا عبده الرب، كقولك لي يا رسول يكون، لهذا أراد الرب وأحبَّ . 
+ لهذا أراد الرب وأحبَّ، ونحن الكل نحييك، طوباك يا زين كل رتب، السلام لكِ ثم السلام إليك . 
+ السلام لك ثم السلام إليك، ونسألك يا أم المحبوب، أن تأخذينا في مظال آبائك، إبراهيم واسحق ويعقوب . 

التفسير الثالث :
+ مثل عروسة مختارة، والعريس عاين عظم بهاها، واليها أقبل بطهارة، وهو الذي قد أَنشاها . 
+ وهو الذي قد أَنشاها، وفَضَّلها عن كل الناس، أَتي وسكن في احشاءها، وولد منها إبن الانسان . 
+ وولد منها إبن الانسان، كما شهدت عنها الاسفار، وتنبأت من قدم الازمان .  وكَمُلَ ما قال داود البار . 
+ وكَمُلَ ما قال داود البار، ان الملك قد اشتهي حسنكِ، وتمّ القول في وضح النهار، اله الالهه صار ابنك . 
+ اله الالهه صار ابنك، مَن عالَ شعبه في البرية، ولدتِيٍه ورضع لبنك، مدبر كل البشرية . 
+ مدبر كل البشرية، المولود ازلياً قبل الاحقاب، حملته يا بكر نقية، وهو كائن في حضن الآب . 
+ وهو كائن في حضن الآب، اقنوم واحد من ثالوث، صار في بطنك مستور بحجاب، واتَّحَد اللاهوت بالناسوت . 
+ واتَّحَد اللاهوت بالناسوت، وصار مولود وسمي إيسوس، تفضَّلَ وأَورثنا الملكوت، بعمادة من بي ابروذروموس . 
+ بعمادة من بي ابروذروموس، قد جاء علينا بالعربون، صام وصلي وأكمل الناموس، وكسر عنًّا فخ الاركون . 
+ وكسر عنًّا فخ الاركون، وصرنا محسوبين عليكِ، ونقول مع كل المسيحيين، السلام لكِ ثم السلام إليك . 
+ السلام لك ثم السلام إليك، ونسألك يا أم المحبوب، أن تأخذينا في مظال آبائك، إبراهيم واسحق ويعقوب . 

التفسير الرابع :
+ يا نسل مكرم مختار، من سبط نقي طاهر مغبوط، يا ابنة داود البار، حسن التراتيل وشجي الصوت . 
+ حسن التراتيل وشجي الصوت، المادح في حسنكِ بفنون، يقول رب الصاباؤوت، شاء وأحب ابواب صهيون . 
+ شاء وأحب ابواب صهيون، عن كل مساكن آل يعقوب .  وزانكِ بالسر المكنون، وكَمُلَ عنكِ ما هو مكتوب . 
+ وكَمُلَ عنكِ ما هو مكتوب، وما تنبأ به الآباء الابرار، عن تدبير الملك المرهوب، وظهوره في عقب الادهار . 
+ وظهوره من عقب الاجيال، نطقوا بشهادات موجودة، عن حَبَ لِكِ يا زين الابكار، تسعة شهور معدودة . 
+ تسعة شهور معدودة، حبلتِ بالملك المعبود، اشعياء النبي قال ها هوذا، عذراء تحبل وتلد مولد . 
+ عذراء تحبل وتلد مولد، يدعي اسمه عمانوئيل، الله معنا حاضر موجود، مخلص شعبه اسرائيل . 
+ مخلص شعبه اسرائيل، من كيد الاعداء الشياطين، وتَّم القول وكَمُلَ ما قيل، ونحن بكِ صرنا فرحين . 
+ ونحن بكِ صرنا فرحين، انون خاني إخر يستيانوس، ونحن الشعوب المجتمعين، نعظمك يا ام القدوس . 
+ نعظمك يا ام القدوس، وننحني بين يديكِ، إنوش إﭬول إنجو إموس، السلام لكِ ثم السلام إليك . 
+ السلام لك ثم السلام إليك، ونسألك يا أم المحبوب، أن تأخذينا في مظال آبائك، إبراهيم واسحق ويعقوب . 

التفسير الخامس :
+ سماء ثانية جسدانية، دعيت يا قبة الانوار، شمس البر العقلية، منك في عقب الأدهار . 
+ ضياؤها اشرق في الاقطار، علي الارض وفي السموات، طوباك يا زينة الابكار، حملت الاله رب القوات . 
+ حملت الاله رب القوات، وصرتِ وسيطة لنا بالرضي، كما شهد علي الآيات، شيوخ الزمان الذي قد مضي . 
+ شيوخ الزمان الذي قد مضي، نطقوا بشهادات وأمثال، وقالوا سوف يُبدَّل غضبُه بالرضي، ويأتي في عقب الاجيال . 
+ ويأتي في عقب الاجيال، المولود من بكر بتول تيبارثينوس، افموتي إبيفران جي إمانوئيل، إبسوتي إمبي كوسموس . 
+ إبسوتي إمبي كوسموس، بيننوتي إن أليثينوس، بينسوتير إنآغاثوس، في إتاف إ افسوتي إممون . 
+ في إتاف إ افسوتي إممون، بملاده الإنساني، قد جاد علينا بالعربون، بحميم الميلاد الثاني . 
+ بحميم الميلاد الثاني، انون خاني ان اخريستيانوس، ونحن نصيح بتراتيل وألحان، انوش إفول إنجو إمموس . 
+ انوش إفول إنجو إمموس، ونسألك يا زهرة الاطياب، إفتحي لنا باب الفردوس، وجيرينا من النار وعذاب . 
+ وجيرينا من النار وعذاب، لأننا محسوبين عليك، طوباك يا أم وحيد الآب، السلام لكِ ثم السلام إليك . 
+ السلام لك ثم السلام إليك، ونسألك يا أم المحبوب، أن تأخذينا في مظال آبائك، إبراهيم واسحق ويعقوب . 

التفسير السادس :
+ القبة المصنوعة، صناعة أيادي بشرية، وأواني فيها موضوعة، زينها بأشكال بهية . 
+ زينها بأشكال بهية، وطرزها بأصناف وألوان، موسي النبي في البرية، فيها تابوت الرب الديان . 
+ فيها تابوت الرب الديان، وألواح العهد وما تحويه، وقسط ذهب غالي الأثمان، والمن العقلي مخفي فيه . 
+ والمن العقلي مخفي فيه، إشارة إلي السر المكتوب، من هو محجوب في حضن إبيه، حل بلاهوته في صهيون . 
+ حل بلاهوته في صهيون، أعني القبة الحقيقية، كما تنبأ عنها المتنبئون، برموز وشهادات نبوية . 
+ برموز وشهادات نبوية، اعني القبة ومعانيها، مثال عذراء بكر نقية، بحلول سر اللاهوت فيها . 
+ بحلول سر اللاهوت فيها، بأمر عجيب وسر عظيم، عذراء حملت بين يديها، من تسجد له السيرافيم . 
+ من تسجد له السيرافيم، ولا يستطيعون النظر إليه، حملتهِ يا م ر ي م، وكمثل غلام قد ربيتيه . 
+ وكمثل غلام قد ربيتيه، مُكون الأكوان بالقدرة، رد آدم وبنيه، إلي الفردوس دفعة أخري . 
+ إلي الفردوس دفعة أخري، ونحن الكل نطوبك، ونقول طوباكِ يا عذراء، السلام لكِ ثم السلام إليك . 
+ السلام لك ثم السلام إليك، ونسألك يا أم المحبوب، أن تأخذينا في مظال آبائك، إبراهيم واسحق ويعقوب . 

التفسير السابع :
+ دعيت أما لمن أنشاكِ، وأى لسان يقدر يتكلم، بوصفك وشرف معناك، وقبولك للسر الأعظم . 
+ وقبولك للسر الأعظم، الجالس فوق بيف اثرونوس، قد اختار حسنك يا مريم، كاتا إبصاجي إمبي هيمنودوس . 
+ كاتا إبصاجي إمبي هيمنودوس، دافيد إب اُؤرو امبيسرائيل، تنبأ عن ميلاد إيسوس، كما بشرك جبرائيل . 
+ كما بشرك جبرائيل، بينيشتي إن أرشي انجيلوس، وقال سوف يأتي الملك المتعال، إبشيري إم افنوتي بي لوغوس . 
+ إبشيري إم افنوتي بي لوغوس، عمانوئيل الذي ولدته، من أحشاك يا بكر وعروس، وفوق ذراعيك حملته . 
+ وفوق ذراعيك حملته، وتشبهت بالكاروبيم، وكمثل غلام قد ربيتيه، رضع ثدييك كالفطيم . 
+ رضع ثدييك كالفطيم، من لا تسعه السماء والأرض، إله رؤوف ورب رحيم، تواضع وأخذ شكل العبد . 
+ تواضع وأخذ شكل العبد، وأكمل تعليم الناموس، وسمي آدم الثاني ورد، آدم الاول إلي الفردوس . 
+ آدم الاول إلي الفردوس، من بعد أن كان مطروداً مدحوراَ، رده ابنك بي خريستوس، إلي رتبته دفعة أخري . 
+ إلي رتبته دفعة أخري، وصار يتهني بفرح وسرور، وبهجة ونعيم ومسرة، السلام لك يا مصباح النور . 
+ السلام لك يا مصباح النور، يا من اشتياق الرب إليك، يا مرهم لدوا المكسور، السلام لكِ ثم السلام إليك . 
+ السلام لك ثم السلام إليك، ونسألك يا أم المحبوب، أن تأخذينا في مظال آبائك، إبراهيم واسحق ويعقوب . 

التفسير الثامن :
+ بمن اُشبهكِ وبمن أدعوكِ، وأنطق وأتكلم بأقوال، يا من كل الآباء أعطوكِ، الطوبي في كل الاجيال . 
+ الطوبي في كل الاجيال، وكل الأزمان والأوقات، وكم ضربوا عنكِ أمثال، وكم نظر الآباء رؤيات . 
+ وكم نظر الآباء رؤيات، سلم نوراني رآه يعقوب، متصلاً بأعلي السموات، وعلي الأرض إذ هو منصوب . 
+ وعلي الأرض إذ هو منصوب، وطقوس السماء نازلين عليه، وصاعدين للعرش المحجوب، وملائكته ساجدين حواليه . 
+ وملائكته ساجدين حواليه، اُلوف اُلوف مع ربوات، تتحير في وصف معانيه، وقال سيجئ ذي الهيبات . 
+ وقال سيجئ ذي الهيبات، ويظهر بجسد إنساني، ويتجسد في عقب الأوقات، ويولد الميلاد الجسداني . 
+ ويولد الميلاد الجسداني، سكن في أحشاكِ وولدتيه، كقول الآب الطوباني، في الرؤيا يعقوب أبيه . 
+ في الرؤيا يعقوب أبيه، لأنك أنت هي السلم، وإله الآلهه قد حملته، وجددنا من بعد عدم . 
+ وجددنا من بعد عدم، وصيرانا له شعباً مبرور، واختارك يا زين كل الأمم، وحملت الحي غير المنظور . 
+ وحملت الحي غير المنظور، ونحن الكل نطوِّبك، ونقول طوباك يا أم النور، السلام لكِ ثم السلام إليك . 
+ السلام لك ثم السلام إليك، ونسألك يا أم المحبوب، أن تأخذينا في مظال آبائك، إبراهيم واسحق ويعقوب . 

التفسير التاسع :
+ هوذا الرب شاء وأحب، وأراد وفاء وعد بكمال، وما وعد به الرب وهب، ومحا عن شعبه كل ضلال . 
+ ومحا عن شعبه كل ضلال، وعرفنا سر اللاهوت، وحملتيه وأكمل الأقوال، وعمدنا باسم الثالوث . 
+ وعمدنا باسم الثالوث، وأشرق نوره من بعد ظلام، وجاد علينا بالملكوت، ومحا عنا كل الآثام . 
+ ومحا عنا كل الآثام، نسبح له ونمجد إياه، له المجد الدائم والإكرام، كصالح محب البشر مع آبيه . 
+ كصالح محب البشر مع آبيه، والروح القدس أزلي موجود، إله واحد لا رب سواه، دائم باقي حاضر موجود . 
+ دائم باقي حاضر موجود، خالق رازق عاطي وهاب، إختاركِ يا إبنة داود، وسكن في أحشاك رب الأرباب . 
+ وسكن في أحشاك رب الأرباب، وولدتيه ورضع من ثدييك، وهو كائن في مجد الآب، من أجل أمك وأبيك . 
+ من أجل أمك وأبيك، بعد أن كانوا في ضيق وأحزان، يا من تاق الرب إليك، نجينا من شر الشيطان . 
+ (*) نجينا من شر الشيطان، ونسألك يا أم المحبوب، ان تحظينا في مظال اباءك، ابراهيم واسحق ويعقوب . 
+ السلام لك ثم السلام إليك، ونسألك يا أم المحبوب، أن تأخذينا في مظال آبائك، إبراهيم واسحق ويعقوب . 
(*)+ نجينا من شر الشيطان، لأننا محسوبين عليك، والعبد الناظم ذي الأوزان، خاطئ وتقدمت إليك . 
+ خاطئ وتقدمت إليك، معترفاً لك بضعفي، ومتعشم بمديحي فيك، يا مريم أنت ملجأي . 
+ يا مريم أنت ملجأي، أترجاكِ في اليوم المرهوب، أنا غبريال عبدك من قاي، متوسل بكِ وعليك محسوب . 
+ متوسل بكِ وعليك محسوب، فلا تفوتي من حسب عليك، عبدك في الدق المكتوب، بالجهد يقول السلام لكِ . 
+ بالجهد يقول السلام لكِ، ونسألك يا أم المحبوب، أن تحظينا في مظال اباءك، ابراهيم واسحق ويعقوب . )

(قد كملت القطع الرومي والبحيري والمعقب والمصري والصعيدي والعربي التي تقال في عشية شهر كيهك) . 
 
الرئيسية | كنيستنا | القديس أثناسيوس الرسولي | مدرسة الشمامسة | الكتاب المقدس | الكتب الكنسية | المكتبات | خدمات متنوعة | اتصل بنا
عدد المتصلين الان : 272 أنت الزائر رقم : 77,715,433
جميع الحقوق محفوظة © لمدرسة القديس أثناسيوس الرسولى للشمامسة 2011