بحث :
سير قديسين
اقوال اباء
مقالات روحية
بستان الرهبان
تليفزيون الشمامسة
يوتيوب الشمامسة
طلبات الصلاة
قاموس معاني الاسماء
محرك بحث جوجل
روابط المواقع المسيحية
محرك بحث جوجل
درجات حرارة المحافظات
مكتبة الالحان
بحث مكتبة الالحان
مكتبة التنزيلات
بحث مكتبة التنزيلات
المعلم صادق
حياته
صور المعلم صادق عطالله
لقاءات المعلم صادق
الحان المعلم صادق
بحث فى مكتبة الحانه
البوم الصور
الحان وتنزيلات الفترة الحالية
القطمارس
عرض قراءات اليوم
عرض قراءات يوم اخر
طقس الفترات
أعياد السنة
السنكسار
الاجبية
الابصلمودية
الابصلمودية الكيهكية
الابصلمودية السنوية
خدمة الشماس
عرض الكتاب المقدس
عرض اية من شاهد
بحث فى الكتاب المقدس
خرائط الكتاب المقدس
تاملات من الكتاب المقدس
شخصيات الكتاب المقدس
قاموس الكتاب المقدس
استحالة تحريف الكتاب المقدس
تاريخ المدرسة
نظام المدرسة
نظام الرسامات
نظام الدراسة
نظام الامتحانات
خدام المدرسة
منهج ومواد المدرسة
الالتحاق بالمدرسة
اصدارات المدرسة
جدول الحصص
نماذج امتحانات
اوائل الامتحانات
كتاباته
حياته
تاريخ الكنيسة
الأباء كهنة الكنيسة
مبانى الكنيسة
البوم صور الكنيسة
الموقع الرسمي للكنيسة
مواعيد خدمات الكنيسة
انشطة الكنيسة
عنوان وتليفونات الكنيسة
بيت مؤتمرات الكنيسة
زيارات الاباء البطاركة
خاص بالملتحقين وخدام مدرسة الشمامسة ويتيح لهم خدمات أخرى
الكود:
كلمة السر:
هل نسيت كلمة السر؟
البث المباشر والراديو
بث مباشر
بث مباشر
صوت
فيديو
مختارات من الموقع
†
الأسقف القديس الأنبا يوساب الأبحّ
†
الشهيد أبادير وإيرائي أخته
†
الھدوء
†
دير القديس أنبا مقار .لحن تين ثينو
†
الهوس الرابع
†
الحان اسمو ابتشويس و هوس ايروف و اري هوؤ تشاسف
†
القديس بافنوتيوس الصعيدى
†
المؤرخ سلبيسيوس ساويرس
†
الشهيد يعقوب المقطع
†
تفسير سادس آخر علي سيموتي الأولي :
†
تسليم الحياة للمسيح
†
ارباع ناقوس عيد دخول المسيح مصر
†
الشماس نيقوستراتُس
†
الفضائل تتكامل..ولا تتناقض
†
الشهيدة جليسيريا العذراء
†
ارباع ناقوس عيد الصعود
†
الشهيد الأنبا تليسفوروس الأسقف
†
الرجاء
†
أرباع الناقوس - عيد الختان
†
القديس الأنبا مارسيللوس الأسقف
†
القديس الأنبا متروفانِس الأسقف
†
ذكصولوجية السمائين.
†
جيت و انا مشتاق لحضنك
صفحتنا على الفيس بوك
الأسقف فيكتور الأفريقي
Victor Tununensis أسقف أفريقي ومؤرخ، كان غيورًا في دفاعه عن الكتب الثلاثة "Three Chapters"
لثيؤدور أسقف الميصة وثيؤدورت أسقف قورش وهيبا أسقف الرُها، التي حرّمها مجمع القسطنطينية الثاني عام 553 م (بعد الانشقاق الذي حدث بسبب
مجمع خلقيدونية)، وهي تحمل طابعًا نسطوريًّا
احتمل مضايقات كثيرة بسبب تمسكه بهذا منذ عام 556 حتى عام 567 م في إيبارشيته وفي مصر
كتابه عن التاريخ:
كتب عمله ليؤرخ منذ الخليقة حتى عام 566 م، ولم يبقَ من هذا العمل سوى ما يخص الفترة من 444 إلى 566 م التي تعالج الهرطقة الأوطاخية والصراع حول "الكتب الثلاثة"
كما يحدثنا عن الاضطهاد الفندالي كأحداث في ذاكرته في صباه
وقدم بعض القصص عن الأريوسية
لهذا العمل أهميته في تقديم صورة عن الحياة الاجتماعية والدينية في القرن السادس