بحث :
خاص بالملتحقين وخدام مدرسة الشمامسة ويتيح لهم خدمات أخرى
الكود:
كلمة السر:
هل نسيت كلمة السر؟
البث المباشر والراديو
بث مباشر بث مباشر
صوت فيديو
مختارات من الموقع
صفحتنا على الفيس بوك
رباطات الرب يسوع
" فأوثقوه ومضوا به ودفعوه إلى بيلاطس " (مت27 )

إن رب المجد يسوع رضى أن يربط ليجلد، فوقف صامتاً أمام الجنود الرومان ليوثقوه ثم يربطوه على عمود ليجلدوه . ليس هناك قوة في الوجود تربط يسوع إلا خطيتي... لأنه صنع هذا محبة لي. إًذا لم تكن هذه الرباطات إلا رباطات خطيتي.

وكيف تربطني بالخطية؟
يقول معلمنا بولس الرسول عن نفسه: "لست أفعل ما أريده بل ما أبغضه فإياه أفعل... ويحي أنا الإنسان الشقي من ينقذني من جسد هذا الموت" (رو7 ). كم مرة يا نفسي كنت تحسين بشلل في إرادتك وتحسين أنك مربوطة برباطات قوية : رباطات محبة العالم - محبة المال - شهوات الجسد ... رباطات الكرامة.

حتى أنك يا نفسي كثيرا ما تتصرفين تصرفات حمقاء وأنت لا تدرين، أنك تفعلين لا ما تريدينه بل ما يريده الذي ربطك.

ربما كُلٌ منا يشكو كثيرا من خطية نعترف بها مرات عديدة ونرجع نسقط فيها بسرعة ... هذا هو معنى رباطات الخطية . تعال الآن لتنظر المصلوب مربوطا من أجلك وأجلى وهو يقول لنا : ليس هناك قوة في الوجود تربطني إلا خطيتكم ومحبتي لكم ... تأملوني الآن بلا حركة... لأنكم في أثناء الخطية تكون إرادتكم مشلولة بلا حركة . تأمل العمود الصخري الذي ربطوني عليه ... أنه نظير العالم بشهواته الذي يربطكم عليه رئيس هذا العالم الشيطان. تأمل الحبال التي ربطوني بها، إنها حبال من الكتان لا تقدر أن تقيدني... ولكن حبال خطاياكم هي التي ربطتني."
إن صوت يسوع يرن في آذاننا
" أنا الذي رُبطتُ لأجلكم لكي تصيروا أنتم أحرارا بلا رباط ".إن ثمن حريتكم هي أن أربط لأجلكم... تذكروا أني قلت لكم "إن حرركم الابن فبالحقيقة تكونون أحرارا" ( يو 8 : 36 )

أحباؤنا إن كنتم تطلبون الحرية من الخطية ... فتدربوا على التأمل المستمر في المسيح المربوط لأجلكم.

وفي الختام انحنى تحت قدميك يا يسوع لأقبلهما لأنهما أعتقاني من طريق الضلالة ... أنني سوف لا أكف عن تقبيل قدميك كما فعلت المرأة الخاطئة, سوف أقبل كل يوم رباطاتك المقدسة لأنها هي التي وهبت لي الحرية.
reasons women cheat read letter to husband who cheated
الرئيسية | كنيستنا | القديس أثناسيوس الرسولي | مدرسة الشمامسة | الكتاب المقدس | الكتب الكنسية | المكتبات | خدمات متنوعة | اتصل بنا
عدد المتصلين الان : 297 أنت الزائر رقم : 43,661,248
جميع الحقوق محفوظة © لمدرسة القديس أثناسيوس الرسولى للشمامسة 2011